اختتام دورات تدريبية لموظفي وزارة الاقتصاد بمعهد العلوم الإدارية
حضر القائم بأعمال وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار سام احمد البشيري ، فعالية اختتام دورات تدريبية لـ 34 من موظفي وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار في مجال خدمة الجمهور والمهارات التقنية للتعامل مع الأنظمة الإلكترونية والحاسوبية والتي أقيمت في المعهد العالي للعلوم الإدارية . وفي الاختتام، أكد القائم بأعمال وزير الاقتصاد ، أن الوزارة تولي جانب التدريب التأهيل أهمية كبيرة في ظل المتغيرات المتسارعة في المجالات التقنية والاقتصادية. وأوضح أن هذه الدورات تأتي في سياق تحول الوزارة إلى العمل الإلكتروني وأتمتة الإجراءات، واكساب كوادرها مهارات جديدة تمكنهم من تحسين كفاءة العمل وتجويد الخدمات وسرعة إنجازها. وفي الختام، كرم القائم بأعمال وزير الاقتصاد ومعه عميد المعهد العالي للعلوم الإدارية الدكتور محمد القطابري ومدير الموارد البشرية بالوزارة خالد عبيد، الموظفين الخريجين من الدورات التدريبية.