أخبار اقتصادية

الدكتور مقبولي يتفقد عددا من المشاريع التنموية بمدينة الحديدة

[28/اكتوبر/2020] الحديدة  
 
تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم، عددا من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها بمدينة الحديدة.

اختتام ورشة العمل الخاصة حول استخدام الطحين المركب في انتاج الخبز

صنعاء 16 سبتمبر 2020م

أكد المشاركون في ورشة العمل الخاصة حول استخدام الطحين المركب في انتاج الخبز التي نظمتها وزارة الصناعة والتجارة بضرورة العمل على نشر وترسيخ ثقافة انتاج واستخدام الطحين المركب بين اوساط المجتمع عبر كافة وسائل الاعلام والخطباء والمرشدين ومنظمات المجتمع المدني .

قحيم والهاشمي يتفقدان عدد من المشاريع الإستثمارية في المنطقة الصناعية بالحديدة

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي صباح اليوم الثلاثاء عدد من المشاريع الإستثمارية بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.

الرئيس المشاط يوجه بإعفاء صغارالمكلفين والمشاريع الصغيرة ومدخلات الانتاج الدوائي واستثمارات الطاقة المتجددة من الضرائب

صنعاء ٥ يناير ٢٠٢٠م 

وجه فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بإعفاء صغارالمكلفين والمشاريع الصغيرة من كافةأنواع الضرائب وإعفاء مدخلات الانتاج الدوائي واستثمارات الطاقة المتجددة من الضرائب 

اللجنة الاقتصادية: وفد من البنك المركزي يغادر إلى عمان لمناقشة تنفيذ الشق الاقتصادي باتفاق السويد

[13/مايو/2019]
صنعاء - سبأ:

قال مصدر باللجنة الاقتصادية إن وفد رسمي من البنك المركزي اليمني غادر اليوم للمشاركة في لقاء اقتصادي بالعاصمة الأردنية عمان، لمناقشة تنفيذ الشق الاقتصادي في اتفاق السويد وفي المقدمة إيرادات الموانئ ودفع مرتبات الموظفين في كافة أنحاء الجمهورية.

مناقشة الصعوبات والمشاكل التي تواجه شركات صناعة الادوية الوطنية

الثلاثاء 12 فبراير 2019 م (#نزول_ميداني) - صنعاء : ناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ومحافظ محافظة صنعاء حنين قطينة عدد من المشاكل والصعوبات التي تواجهها شركات صناعة الادوية الوطنية، واستعرض الاجتماع  الذي ضم رئيس الهيئة العليا للادوية الدكتور محمد المداني والمدير التنفيذي للاتحاد اليمني اليمني لمنتجي الادوية الدكتور عبد الحكيم شوكت  ما توصلت اليه الصناعات الدوائية من مستوى وحققته خلال السنوات الماضية لا سيما بعد تشجيع الدولة اعداد استراتيجية وطنية للقطاع الدوائي باعتبارة من القطاعات الواعدة في توفير الدواء.

الصفحات