وزير الصناعة يطلع على نشاط المؤسسة العلمية لرعاية المبدعين

اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة اليوم على نشاط قطاع المرأة بالمؤسسة العلمية لرعاية المبدعين.
واستمع الوزير الدرة ومعه نائبه محمد الهاشمي إلى شرح من مديرة قطاع المرأة بالمؤسسة ام هاني جحاف إلى شرح عن خطط وبرامج وأنشطة المؤسسة والمشاريع في مجال رعاية المبدعات والدورات التدريبية التي تنظمها لطالبات المدارس والجامعات والمبدعات في مختلف الجهات .

تهنئة بمناسبة ثورة 14 اكتوبر الــ58

نتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي , والرئيس مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ وابناء الشعب اليمني في الذكرى الـ 58 للعيد الوطني لثورة 14 أكتوبر المجيدة
قيادة ومنتسبي وزارة الصناعة والتجارة
#وزارة_الصناعة_والتجارة #14أكتوبر #اليمن #yemen

قيادات الصناعة تواصل الرقابة الميدانية على بيع الخبز بالكيلو

تواصل قيادات وزارة الصناعة والتجارة عملية النزول الميداني للرقابة على تنفيذ قرار بيع الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام وأجزائه .
واطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ونائب الوزير محمد أحمد الهاشمي ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني خلال النزول الميداني إلى عدد من المخابز والأفران في أمانة العاصمة على مستوى الالتزام بتنفيذ قرار البيع للخبز بالكيلو جرام وسير عمل اللجان الإشرافية واللجان الميدانية. 

مناقشة آليات التنسيق والتعاون بين وزارتي الصناعة والإعلام في التوعية وحماية المستهلك

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء ضم وزيرا الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة والإعلام ضيف الله الشامي ، اليوم ،  آليات التعاون بين الوزارتين في مجال التوعية وحماية المستهلك .
وتطرق الإجتماع بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي إلى إسهام وسائل الإعلام  في دعم حملة وزارة الصناعة والتجارة لتطبيق قرار بيع الخبز بالكيلو جرام واجزائه وتوعية المواطنين بأهمية هذه الخطوة لإنهاء حالات التلاعب بلقمة عيشه .

وزير الصناعة يؤكد العزم على تطبيق قرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام

اكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة عزم الوزارة على تطبيق وتنفيذ قرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام .
وأوضح الوزير الدرة خلال زيارته ومعه وكيل الوزارة لشؤون المكاتب والفروع محمد الهلاني  لعدد من المخابز والافران بمديرية السبعين في امانة العاصمة ان الوزارة لن نالوا جهدا وستعمل على تنفيذ هذا القرار بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة الحكومية والسلطات المحلية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام .

الصفحات