وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر برقية تهنئة إلى قائد الثورة الـ ســ يــ د عــ بــ دالــ مــ لــ ك بــ در الــ ديــ ن الــ حــ وثــ ي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وأكد وزير الصناعة والتجارة في برقية التهنئة باسمه وقيادة ومنتسبي الوزارة، أن ثورة 21 سبتمبر أرست مداميك مشروع النهوض الوطني القائم على الحرية والاستقلال والإيمان بقدرة اليمنيين على صنع التحولات والانتصارات في كافة الميادين.
وقال "إن الشعب اليمني وفي ظل قيادته الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، استطاع قهر التحديات وتجاوز المستحيل دفاعاً عن ثورته ومبادئها وهزم أعتى وأصلف عدوان في التاريخ الحديث، ليؤكد للعالم أجمع أن هذه الثورة هي من أعظم الثورات التي صمدت وصنعت التحولات وحققت الإنجازات رغم العدوان والحصار".
ولفت الوزير المطهر إلى أن الجميع مطالب بالعمل لخدمة الشعب اليمني بالمضي في مسارات التحرر والاستقلال والسيادة في إطار ما رسمته ثورة 21 سبتمبر المعبرة عن طموح وتطلعات اليمنيين في التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية والقضاء على قوى الفساد والخيانة التي جرعت أبناء اليمن الويلات ونهب ثرواته ومقدراته وخيراته.
وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر يرفع برقية تهنئة إلى قائد الثورة الـ ســ يــ د عــ بــ دالــ مــ لــ ك بــ در الــ ديــ ن الــ حــ وثــ ي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.