وزير الصناعة يطلع على نشاط مكتب الصناعة بأمانة العاصمة وسير عملية الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك

اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر على سير العمل في مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة وعملية الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك. واستمع الوزير المطهر إلى شرح مفصل من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة إبراهيم عبدالقادر حول اليات العمل في مكتب الصناعة والتجارة وجهوده في عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق .
وأشار وزير الصناعة والتجارة الى ضرورة تطوير العمل وتسهيل معاملات المواطنين والقطاع الخاص وتفعيل طرق واليات الرقابة الميدانية اليومية والمستمرة على الأسواق وضبط المخالفين والمتلاعبين .
وحث على ضرورة اختيار عناصر ذات كفاءة ونزاهة للقيام بعمليات النزول الميداني للرقابة على الأسواق و الحد من جوانب القصور التي تعتري هذا الجانب لتكون عملية الرقابة فاعلة يملس نتائجها المواطن .
وحذر من ممارسة أي عملية ابتزاز للقطاع الخاص .. مؤكدا ان الوزارة ستحقق في كل الشكاوى ولن تتسامح او تتهاون مع كل من يثبت تورطه في ذلك .
ونوه وزير الصناعة والتجارة بالدور المحوري للسلطات في التعاون مع مكاتب الصناعة والتجارة لتحقيق الغايات المنشودة من عملية الرقابة على الأسواق وضبط مخالفات الأسعار بأمانة العاصمة والمحافظات.