وزير الصناعة ومحافظ تعز يناقشان الوضع التمويني بالمحافظة

[12/ابريل/2021م تعز 
ناقش لقاء في تعز برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدره والمحافظ سليم المغلس الأوضاع التموينية بالمحافظة خاصة من المواد الأساسيه شديدة الطلب من قبل المستهلكين خلال رمضان.
وشدد اللقاء على توفير السلع الأساسية بخاصة من مادة الدقيق وإلزام الأفران بيع الخبز بالكيلو جرام والتجار التعامل بالفواتير واعتماد آلية عرض واشهار الأسعار وضبط مخالفي تلك الإجراءات.
وقال الوزير الدرة  إن زيارته لتعز تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسيه العليا، لمتابعة مدى توفر السلع الغذائيه الأساسيه والاستهلاكية ومتابعة اللجان الميدانية وتقييم الأداء لفروع الوزارة في صنعاء والمحافظات.
 ولفت الدرة إلى اهداف الزيارة لتلمس المشاكل ومعوقات سير الاداء في تأمين السلع والعمل على تلافيها ووضع الحلول المناسبة بما يحقق الاستقرار التمويني والسعري وحماية المستهلك من اي غش.
 من جانبه ثمن المحافظ المغلس زيارة وزير الصناعة للتعرف على الوضع التمويني في تعز ومتطلبات المواطنين خلال الشهر الفضيل بخاصة من الدقيق والألبان والغاز المنزلي.
وأهاب المغلس باللجان الرقابية القيام بمسئولياتها للحد من الاحتكار والأزمات المفتعلة من قبل بعض التجار.
كما قام الوزير الدرة ومعه مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عبد الهادي ردمان بزيارة لمصنع الألبان في تعز وعددا من الاسواق التجارية بالمدينة.