تدشين توزيع سلال غذائية ومساعدات مالية لأسر الشهداء بالحديدة 

الثورة/ أحمد كنفاني 
دشنت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وفرع شركة النفط بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة اليوم توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية لأسر الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442 هـ.
 
وفي التدشين أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن تدشين توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية على أسر الشهداء بمديريات مركز المحافظة ياتي في اطار حرص قيادة السلطة المحلية والجهات والمؤسسات الحكومية على رعاية أسر الشهداء.
 
مؤكدا أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين قدموا أبنائهم فداء لعزة وكرامة الوطن .. ولفت قحيم إلى أن رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم تأتي في اطار توجيهات القيادة الثورية والسياسية وبرامج وخطط السلطة المحلية للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار والتصعيد.
 
من جهته أكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي أن كل ما يقدم لأسر الشهداء لن يفيهم حقهم نظير ما قدمه أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.
 
وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة علي الكباري أوضح مدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة علي الشعثمي أنه سيتم توزيع مساعدات مالية و 342 سلة غذائية لأسر الشهداء على مستوى مديريات الحالي والحوك والميناء.
 
منوها بمآثر الشهداء الأبرار وبما سطروه من ملاحم وتضحيات خالدة جعلت أبناء الوطن ينعمون بالعزة والكرامة والحرية ..وثمن تعاون السلطة المحلية ودعم موانئ البحر الأحمر وشركة النفط في تنفيذ مثل هذه الانشطة والمشاريع الخيرية.
 
ودعا إلى المزيد من العطاء والاهتمام بهذه الشريحة وإحياء روح التكافل الاجتماعي.
 
حضر التدشين مدراء شركة النفط اسامة الخطيب والصناعة والتجارة محمد الحطامي وهيئة المواصفات المهندس ابراهيم الدولة ونائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر المهندس يحيى عباس شرف الدين.ومديرعام مكتب نائب وزير الصناعيه والتجارة عبدالله يحي شرف