نائب وزير الصناعة والتجارة : استنفروا الطاقات لخدمة أبناء مدينة مأرب

صنعاء ٢٣ أغسطس ٢٠٢٠م 
 
 ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي دور الوزارة وقطاعاتها المختلفة في توفير السلع والمواد الأساسية لأبناء محافظة مأرب في مختلف المديريات ومنها المدينة .
واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء القطاعات في الوزارة ومسئولي قطاع التجارة الداخلية تقرير حول استعدادات الوزارة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل تدفق السلع وتأمين المخزون الغذائي من المواد الأساسية والغذائية والعمل على انسيابها في الأسواق بمدينة مأرب وكافة المديريات والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص تنفيذا لتوجيهات المجلس السياسي الأعلى والحكومة .
وفي الاجتماع اكد نائب وزير الصناعة والتجارة حرص الوزارة على متابعة توفير احتياج المواطنين في مدينة مارب ومختلف المديريات من السلع الأساسية والمنتجات الاستهلاكية بالكميات الكافية .
وأشار إلى أهمية العمل والشراكة مع القطاع الخاص لضمان استمرار التدفق السلعي بالأسعار المناسبة  .
ولفت الهاشمي إلى استعداد قيادة الوزارة لتقديم كافة التسهيلات والدعم لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب والسلطة المحلية بما يمكنهم من القيام بدورهم في تلبية احتياجات المواطنين المواد الغذائية الأساسية والتموينية.
وأوضح أن الوزارة أعدت خطة متكاملة لتفعيل مكتبها في محافظة مأرب في كافة الجوانب المتعلقة بأنشطة الوزارة وقطاعات الصناعة وخدمات الأعمال والتجارة الداخلية وتشجيع الصناعات المحلية ودعمها.
وعبر عن ثقته في تعاون أبناء مدينة مارب وكافة أبناء المحافظة مع جهود الدولة والحكومة في تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر