آخـر الـأخـبـار :

وكيل الصناعة يشدد على تنفيذ قرار بيع رغيف الخبز بالكيلو جرام

شدد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني على تنفيذ قرار بيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام واجزائه .
وأكد الوكيل الغرباني خلال زيارته اليوم ومعه مدير عام مكتب الصناعة بأمانة العاصمة ابراهيم عبد القادر ومدير عام العمليات الرئيسية بالوزارة نجيب العذري لعدد من المخابز والافران ان هذا القرار يصب في خدمة المستهلك وحمايته من أي نوع من الاستغلال والتلاعب كما انه يحقق العدالة بين كافة الأطراف. 

وزير الصناعة يطلع على نشاط المؤسسة العلمية لرعاية المبدعين

اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة اليوم على نشاط قطاع المرأة بالمؤسسة العلمية لرعاية المبدعين.
واستمع الوزير الدرة ومعه نائبه محمد الهاشمي إلى شرح من مديرة قطاع المرأة بالمؤسسة ام هاني جحاف إلى شرح عن خطط وبرامج وأنشطة المؤسسة والمشاريع في مجال رعاية المبدعات والدورات التدريبية التي تنظمها لطالبات المدارس والجامعات والمبدعات في مختلف الجهات .

تهنئة بمناسبة ثورة 14 اكتوبر الــ58

نتقدم بأسمى ايات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي , والرئيس مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ وابناء الشعب اليمني في الذكرى الـ 58 للعيد الوطني لثورة 14 أكتوبر المجيدة
قيادة ومنتسبي وزارة الصناعة والتجارة
#وزارة_الصناعة_والتجارة #14أكتوبر #اليمن #yemen

قيادات الصناعة تواصل الرقابة الميدانية على بيع الخبز بالكيلو

تواصل قيادات وزارة الصناعة والتجارة عملية النزول الميداني للرقابة على تنفيذ قرار بيع الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام وأجزائه .
واطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة ونائب الوزير محمد أحمد الهاشمي ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني خلال النزول الميداني إلى عدد من المخابز والأفران في أمانة العاصمة على مستوى الالتزام بتنفيذ قرار البيع للخبز بالكيلو جرام وسير عمل اللجان الإشرافية واللجان الميدانية. 

مؤسسة الاسمنت تحيي ذكرى المولد النبوي

نظمت المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أشار وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يعزز من الارتباط بالرسول الأعظم من بعثه الله رحمة للعالمين والتأكيد على الاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه.

اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة مشروع قانون تنظيم التجارة الإلكترونية

أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله نعمان ان إصدار قانون لتنظيم التجارة الإلكترونية ياتي لايجاد بيئة تشريعية وتنظيمية لها وتشجيع الاستثمار في مجالات الأعمال المعتمدة على التقنيات الرقمية بما يساهم في توسع مجالاتها.

الصفحات