تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
زيارة

نائب وزير الصناعة يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في مؤسسة الأسمنت وهيئة المواصفات

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري، اليوم ، على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت ، والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة . 

واستمع نائب وزير الصناعة والتجارة خلال زيارته إلى المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحيى عطيفة حول سير العمل في خطط التطوير والتحديث التي تقوم بها المؤسسة والربط الشبكي بين المؤسسة والمصانع التابعة لها .

 وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بالمستوى الملموس في مجالات تطوير العمل في المؤسسة وبدء التحول نحو العمل الإلكتروني والربط الشبكي والذي سيعمل على حل الكثير من الإشكاليات والعراقيل التي كانت تمثل عائقا أمام نهوض وتطور المؤسسة والمصانع التابعة لها .

 واثنى على جهود قيادة وكوادر المؤسسة في إدخال الأنظمة الحديثة في المجالات الإدارية والمالية والموارد البشرية وبشكل سيعمل على رفع مستوى المؤسسة ومصانعها .

 وخلال الزيارة إلى الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس استمع نائب وزير الصناعة والتجارة إلى شرح مفصل من المدير العام التنفيذي للهيئة سام أحمد البشيري ونائبي المدير العام الدكتور كمال مرغم والمهندس محمد الديلمي حول سير العمل وبرامج تحديث منظومة العمل في الهيئة والتحول نحو أتمته العمل داخل الهيئة ، بما يسهم في سرعة إنجاز المعاملات وحماية المستهلك . 

وعبر نائب وزير الصناعة عن ارتياحه لمستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة، مشيدا بالجهود المبذولة والحرص على التطور الدائم .

 ونوه بالدور المهم للهيئة في حماية المواطن والاقتصاد اليمني من السلع المغشوشة بالإضافة إلى تعزيز جودة المنتجات المحلية ورفع مستوى قدرتها على المنافسة بهدف دعم الاقتصاد الوطني .

 رافقه خلال الزيارة مدير عام الموارد البشرية في وزارة الصناعة خالد عبيد .

وسوم
التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye