تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
اسمنت عمران

الإطلاع على سير العمل الإنتاجي لمصنع أسمنت عمران

اطلع رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى عطيفة اليوم، على سير العمل الإنتاجي بمصنع أسمنت عمران. 

وتفقد عطيفة ومعه وكيل أول المحافظة عبد العزيز أبو خرفشة وقائد اللواء 310 العميد علي زايد الصباري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد نايف الواري، على أوضاع العمل بالمصنع ومستوى الأداء في خطوط الإنتاج وآلية التسويق للإسمنت وورشة الصيانة والورش الفنية بالمصنع. 

كما تفقدوا محاجر المواد الخام التابعة للمصنع وآلية استخراج المواد الأساسية لصناعة الاسمنت المتمثلة بالأحجار الجيرية وكيفية دخولها خطوط الإنتاج عبر آلات ومعدات خاصة.

 واستمعوا من الفنيين والمهندسين في المصنع إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه المصنع والحلول والمعالجات المناسبة للتغلب عليها.

 وفي اجتماع ضم رئيس مجلس إدارة المؤسسة عطيفة، ووكيل أول المحافظة أبو خرفشة تم مناقشة مستوى الأداء والعمل في الأقسام والتكوينات التصنيعية لوحدات المصنع.

 وتطرق الاجتماع الذي ضم إدارة وموظفي المصنع إلى الموجهات العامة لتطوير العمل والإنتاج في المصنع بما من شأنه الإسهام في تحريك عجلة التنمية. 

وشدد عطيفة على ضرورة الاستفادة من كوادر وخبرات وفنيي المصنع باعتبارهم ركيزة أساسية في حل المشاكل وتنفيذ خطط التطوير والتحديث لتحقيق أعلى مستويات الجودة في عمليات الإنتاج واتباع الممارسات الحديثة والابتكار في صناعة الإسمنت. 

ولفت إلى ضرورة تطوير وتحديث التقنيات والمعدات لتعزيز الكفاءة وتحقيق المزيد من التقدم والنمو في قطاع صناعة الإسمنت باليمن.

 بدوره أكد الوكيل أبو خرفشة أهمية التعاون والتنسيق بين المؤسسة والمحافظة وإدارة المصنع لما من شأنه تطوير وتحديث منظومة المصنع بما يصب في خدمة الوطن والاقتصاد الوطني. 

ونوه بدور المؤسسة في دعم المصنع وإعطائه جّل الاهتمام لتوسيع قدراته وطاقته الإنتاجية المحددة بنحو مليوني طن سنوياً بما يسهم في تحريك عجلة التنمية المحلية. 

رافقهم في الزيارة نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور مهدي الحاوري ونائبا مدير مصنع أسمنت عمران حمود عافية وصالح عمر.

التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye