افتتاح معرض منتجي صنع يدي:

شيبان : الصناعات الحرفية ضرورة في ردف الاقتصاد الوطني
الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام
15مايو 2018
أوضح وكيل وزارة ابصناعة والتجارة لقطاع خدمات الاعمال الاستاذ عبدالإله يحيى شيبان أن الغرفة التجارية بصنعاء جسدت  فعليا المسئولية المجتمعية والشراكة الفاعلة مع الحكومة في كل جوانب الاهتمامات التي تهم قضايا المجتمع اليمني في مختلف الاتجاهات الاقتصادية خاصة
 منذ بدء العدوان و بدمجهم التحدي أمام لعدوان وأمام التحدي الاقتصادي الأكبر بإيجاد العديد من المساحات المتغلبة على الحصار وليتغلب المواطن على محاولات العدوان البائسة لتركيع وإذلال الشعب اليمني في معيشته.

تحت شعار ( يد تحمى ويد تبني ) معا للحد من معاناة المواطن

دشن وزير الدولة حميد المزجاجي ومدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية حسن المراني ورئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة حسن الكبوس المهرجان الغذائي للشهر الكريم اليوم بصنعاء. وفي حفل تدشين المهرجان الغذائي الذي يقام برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور _ خلال الفترة من 8 الى 26 مايو 2018 الموافق 22 شعبان الى 11 رمضان..
وتحت شعار ( يد تحمى ويد تبني ) معا للحد من معاناة المواطن اكد وزير الدولة حميد المزجاجي أن افتتاح المهرجان الغذائي الرمضاني الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية، يأتي انطلاقا من حرص القيادة السياسية لتخفيف معاناة المواطنين وتلبية متطلباتهم من السلع الاستهلاكية مع قدوم شهر رمضان المبارك

الصناعة تكرم موظفيها بمناسبة عيد العمال العالمي

كرمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم عدد من موظفي وموظفات الوزارة بمناسبة عيد العمال العالمي.وفي الفعالية التي نظمتها نقابة موظفي الوزارة تحت شعار "يد تبني ويد تحمي".. أكد وكيل أول الوزارة محمد أحمد الهاشمي، أهمية السير على خطى الرئيس الشهيد صالح الصماد لبناء يمناً مستقلاً عزيزاً.وقال " من أعظم التضحيات الذي قدمت في تاريخنا هي استشهاد الرئيس وهذا فخر لأبناء اليمن وتأكيدا على أنه لا فرق بين رئيس ومرؤوس "..

وزير الصناعة يدعو إلى مضاعفة المشاريع والانشطة الخيرية

الأحد 6 مايو2018
دعا معالي وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده محمد بشر رجال المال والأعمال والخيرين إلى مضاعفة المشاريع والأنشطة الخيرية والإنسانية وخاصة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية واتساع فجوة الفقر بتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين والنازحين في مختلف مديريات أمانة العاصمة والمحافظات.
جاء ذلك خلا تدشين نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ونائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزير الصناعة والتجارة عبده بشر، اليوم الحملة المجتمعية الأولى لمكافحة الجوع التي أطلقها بنك الطعام تحت شعار" على الحاصل ويمن بلا جوع ".

 

العنوان

الحصبة - شارع جامعة الدول العربية

صنعاء - الجمهورية اليمنية

بريد إلكتروني : info@moit.gov.ye

هاتف/فاكس : 235468 1 00967

 

روابط اخرى

-  دراسات ومقالات

-  ندوات ومؤتمرات

-  نشرات ومطبوعات

- إعلانات ومناقصات