يمثل موقع الوزارة الالكتروني ، البوابة الرئيسية والرسمية للوزارة ، على الشبكة العالمية " الانترنت " ، لذا يهدف الموقع الالكتروني للوزارة ومن ورائة وزارة الصناعة والتجارة الى توفير المعلومات والخدمات التي تقع ضمن مهام الوزارة للافراد والمنظمات في داخل الجمهورية وخارجها بشكل الكتروني وذلك بالتوافق مع مشروع الحكومة الاكترونية الشامل للدولة..

تزامننا مع دخول العام الجديد 2018 وزارة الصناعة والتجارة تطلق موقعها الجديد على شبكة الإنترنتالمزيد

اكد فخامة الرئيس صالح الصماد على اهمية تفعيل الجانب الرقابي واستخدام التكنولوجيا الممكنة للحد من السلبيات الموجودة، والاستفادة من الدراسات والابحاث العلمية التي لايجب ان تبقى حبيسة الادراج لايجاد انظمة متطورة ومواكبة للتقدم العلمي الذي وصلت اليه بلدان العالم الاخرى.

تحقيق الاستقرار التمويني للسكان وتوفير احتياجاتهم من البضائع المنتجة محلياً أو المستوردة من الخارج.

يُعَدُّ القطاعُ الصناعي اليمني حديث النشأة وقد مرَّ بمراحل مختلقة لها منطلقاتها وخصائصها وجذورها التاريخية حيث اقتصر نشاط هذا القطاع قبل الثورة اليمنية على بعض المصنوعات والحرف التقليدية والبدائية وليس هناك أي صناعة تكاد تذكر سوى مصفاة البترول التي تأسست في العام 1956م في عدن ومصنع النسيج في باجل.

 

 

 

 

 

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك.

تقرير بتطورات الأسعار العالمية والمحلية للسلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية (للأسبوع الأول من شهر يناير 2018 ) رقم (1)
تقرير بتطورات الأسعار العالمية والمحلية للسلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية (للأسبوع الرابع من شهر ديسمبر( 2017 ) رقم (41)

الصفحات

  • تتبع سير المعاملة

فعالية تسليم شهادات إجازة لعدد 48 محاسباً قانونياً بصنعاء"تفاصيل"

برعاية كريمة من معالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ عبده محمد بشر نظم قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة والتجارة صباح اليوم الأربعاء 17يناير2017م فعالية تسليم شهادة إجازة محاسب قانوني لعدد 48 محاسباً قانونياً خريجي دور أغسطس 2017م .

بعث النائب البرلماني ووزير الصناعة والتجارة بحكومة الانقاذ الوطني الاستاذ عبده بشر برسالة الي رئيس المجلس السياسي الاعلى وكذا إلى رئيس واعضاء هيئة رأسه مجلس النواب يدعو إلى انعقاد المجلس جلساته.

الاخ : رئيس المجلس السياسي
الاخ/ رئيس واعضاء  هيئة راسة مجلس النواب
بعد التحيه
الموضوع : انعقاد مجلس النواب

في اجتماع عقد بالمجلس الاستشاري الاقتصادي وزير الصناعة يحث رؤوس الأموال على الإسهام في مشروع استثماري في صنعاء

عقد اجتماع ترأسة معالي وزير الصناعة الاستاذ عبده محمد بشر مع رجال كبار تجار المستوردين والمنتجين في البلاد
 
ورحب وزيرالصناعة بالحاضرين الذين يمثلون العمود الأساسي للاقتصاد الوطني مطالبآ إياهم الاضطلاع بدورهم الوطني الرائد في هذة المرحلة الصعبة والهامة خاصة وأن الحرب تمر بعامها الثالث من خلال الإستقرار على صرف العملة والحفاظ على السوق وتغذيتة بالمواد الغذائية.

الصفحات

 

العنوان

الحصبة - شارع جامعة الدول العربية

صنعاء - الجمهورية اليمنية

بريد إلكتروني : info@moit.gov.ye

هاتف/فاكس : 235468 1 00967

 

روابط اخرى

-  دراسات ومقالات

-  ندوات ومؤتمرات

-  نشرات ومطبوعات

- إعلانات ومناقصات