وزير الصناعة والتجارة يلتقي منسق مجموعة توظيف الطوارئ بالأمم المتحدة

  التقى معالي وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبده محمد بشر اليوم بالمركز الاقتصادي للدراسات والبحوث والتتبع الالكتروني  بصنعاء منسق مجموعة توظيف الطوارئ والتأهيل المجتمعي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة استين تشيباند.
واستعرض اللقاء الذي حضرة  رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية للإسمنت قاسم الوادعي عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك  بين الوزارة والامم المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها وكذا مناقشة اشكال الدعم المقدم من الأمم المتحدة لعدد من مصانع الاسمنت والمنشآت والوحدات الاقتصادية في بلادنا وبما من شأنه توفير فرص العمل للعاملين في تلك المنشآت.
وخلال اللقاء اكد وزير الصناعة والتجارة تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لتسهيل مهام الامم المتحدة ونشاطها في اليمن وبما يحقق تقديم الخدمات المناسبة للمجتمع والتخفيف من معاناة الكثير من موظفي مصانع الاسمنت ومصانع الأدوية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية ومؤسسة الغزل والنسيج وجميع الوحدات الاقتصادية التي زاد توقفها من معاناة العاملين فيها وأثر تأثيرا مباشرا وغير مباشر على معظم الأسر اليمنية.
 من جانبه أكد منسق مجموعة توظيف الطوارئ والتأهيل المجتمعي بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة انه سيبذل الجهد اللازم في سبيل تحقيق استمرارية العمل في تلك المنشآت وبما يحقق الخدمة للمجتمع المحيط بها وكذا العاملين فيها.
حضر الاجتماع وكيل قطاع خدمات الاعمال بوزارة الصناعة والتجارة الاستاذ عبدالاله يحيى شيبان ومدير عام مصنع اسمنت باجل ومدير عام مصنع اسمنت عمران وعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة .