الـتـقـاريـر الـسـعـريـة والـتـموينية


التقرير اليومي لغرفـة العمليـــــات


الاسعار العالمية والمحلية للسلــع
الغذائية والاستهلاكيـة الأساسيــة

 

المعارض التجارية الداخلية

 

الخط الساخن

رئيس الوزراء يزور وزارة الصناعة ويؤكد أهمية وظيفتها الاقتصادية والإنسانية

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارته اليوم وزارة الصناعة والتجارة على نشاط الوزارة وما تقدمه من خدمات للقطاعين الصناعي والتجاري، علاوة على جهودها الرقابية لمختلف السلع التجارية والاستهلاكية .

الصناعة تعقد لقائها الأول مع مندوبي عدد من الوزرات حول الربط الشبكي بصنعاء

عقدت وزارة الصناعة والتجارة صباح اليوم الأحد 18فبراير 2018م لقائها الأول مع مهندسي الآيتي لكلا من وزارة المالية ومصلحة الضرائب والجمارك بهدف الوصول إلى ايجاد عملية ربط شبكي بين الوزارة وجميع الجهات ذات العلاقة في المركز الاقتصادي للدراسات والبحوث والتتبع الالكتروني  بصنعاء.

اتفاقيات تعاون بين وزارة الصناعة والتجارة وهيئة تنظيم شؤون النقل البري وشركة يمنتراك

برعاية كريمة من وزيري الصناعة والتجارة الاستاذ عبده محمد بشر والنقل زكريا الشامي تم اليوم بالمركز الاقتصادي للدراسات والبحوث والتتبع الالكتروني  التوقيع على ثلاث اتفاقيات تعاون بين وزارة الصناعة والتجارة والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وشركة يمنتراك. حيث هدفت الاتفاقية الاولى التي وقعها عن وزارة الصناعة والتجارة وكيل قطاع خدمات الأعمال عبد الإله شيبان وعن الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري رئيسها وليد الوادعي ، إلى تأطير وتعزيز تكاملية العمل المشترك للوزارة والهيئة في الجوانب المتعلقة بالأنشطة الاقتصادية لتأدية خدمات الجهتين.

الصفحات