المعارض التجارية الخارجية

 

التبـــادل التجـــــــــــــــــــــــاري

 

نـــــــــدوات
ومــــــؤتمــــرات

وكيل قطاع التجارة الخارجية يؤكد على تنفيذ نتائج وتوصيات مهرجان البن اليمني وفق خطة زمنية محددة

عقد قطاع التجارة الخارجية يوم الاثنين الموافق 9 اكتوبر2017 اجتماعه الأول لمناقشة مخرجات مهرجان البن اليمني المقام مطلع الشهر الحالي بتنظيم وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع وزارة الزراعة والري والنادي اليمني للتنسيق مع دول البريكس الذي صادف الاحتفال باليوم العالمي للقهوة.

"اليمن" تحتفل باليوم العالمي للقهوة

دشنت وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع وزارة الزراعة والري والنادي اليمني للتنسيق مع دول البريكس اليوم بصنعاء مهرجان البن اليمني الذي يصادف الإحتفال باليوم العالمي للقهوة في العاصمة اليمنية صنعاء. هدف المهرجان إلى إيجاد إستراتيجية وطنية إقتصادية لرفع إنتاجية البن وتنمية صادراته للمساهمة في توفير فرص عمل وجذب إستثمارات جديدة لرفع الناتج المحلي والإسهام في التنمية المستدامة.

لجنة احياء فعالية اليوم العالمي للقهوة تقر اطلاق ثلاث فعاليات في اكتوبر

عقدت اللجنة التحضيرية لاحياء فعالية اليوم العالمي للقهوة في الجمهورية اليمنية لقائها بديوان عام وزارة الصناعة والتجارة. وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة محمد يحيى عبدالكريم وكيل قطاع التجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة تم اقرار فعاليات اليوم العالمي للقهوة بالعاصمة صنعاء واستكمال إجراءات التحضير والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة واقرار انتظام الاجتماعات بصورة يومية للجنة في مقر وزارة الصناعة والتجارة.

الصفحات