يمثل موقع الوزارة الالكتروني ، البوابة الرئيسية والرسمية للوزارة ، على الشبكة العالمية " الانترنت " ، لذا يهدف الموقع الالكتروني للوزارة ومن ورائة وزارة الصناعة والتجارة الى توفير المعلومات والخدمات التي تقع ضمن مهام الوزارة للافراد والمنظمات في داخل الجمهورية وخارجها بشكل الكتروني وذلك بالتوافق مع مشروع الحكومة الاكترونية الشامل للدولة..

تزامننا مع دخول العام الجديد 2018 وزارة الصناعة والتجارة تطلق موقعها الجديد على شبكة الإنترنتالمزيد

تحقيق الاستقرار التمويني للسكان وتوفير احتياجاتهم من البضائع المنتجة محلياً أو المستوردة من الخارج.

 

 

 

 

البرلمان اليمني يعقد جلسة حول الأوضاع الاقتصادية بصنعاء

برئاسة رئيس البرلمان يحيى علي الراعي ناقش مجلس النواب في جلسته صباح اليوم الاثنين 19 فبراير 2018م عدد من المشاكل  التي تواجه القطاع الاقتصادي في اليمن  تم طرحها من قبل معالي وزير الصناعة الاستاذ عبده محمد بشر .

الصناعة تعقد لقائها الأول مع مندوبي عدد من الوزرات حول الربط الشبكي بصنعاء

عقدت وزارة الصناعة والتجارة صباح اليوم الأحد 18فبراير 2018م لقائها الأول مع مهندسي الآيتي لكلا من وزارة المالية ومصلحة الضرائب والجمارك بهدف الوصول إلى ايجاد عملية ربط شبكي بين الوزارة وجميع الجهات ذات العلاقة في المركز الاقتصادي للدراسات والبحوث والتتبع الالكتروني  بصنعاء.

اتفاقيات تعاون بين وزارة الصناعة والتجارة وهيئة تنظيم شؤون النقل البري وشركة يمنتراك

برعاية كريمة من وزيري الصناعة والتجارة الاستاذ عبده محمد بشر والنقل زكريا الشامي تم اليوم بالمركز الاقتصادي للدراسات والبحوث والتتبع الالكتروني  التوقيع على ثلاث اتفاقيات تعاون بين وزارة الصناعة والتجارة والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وشركة يمنتراك. حيث هدفت الاتفاقية الاولى التي وقعها عن وزارة الصناعة والتجارة وكيل قطاع خدمات الأعمال عبد الإله شيبان وعن الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري رئيسها وليد الوادعي ، إلى تأطير وتعزيز تكاملية العمل المشترك للوزارة والهيئة في الجوانب المتعلقة بالأنشطة الاقتصادية لتأدية خدمات الجهتين.

الصفحات

 

العنوان

الحصبة - شارع جامعة الدول العربية

صنعاء - الجمهورية اليمنية

بريد إلكتروني : info@moit.gov.ye

هاتف/فاكس : 235468 1 00967

 

روابط اخرى

-  دراسات ومقالات

-  ندوات ومؤتمرات

-  نشرات ومطبوعات

- إعلانات ومناقصات