آخـر الـأخـبـار :

اختتام دورة تدريبية بهيئة المواصفات في مجال السلامة الغذائية والتصنيع الجيد في مصانع الأغذية

صنعاء 14 يناير 2020م
 اختتمت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال السلامة الغذائية والتصنيع الجيد في مصانع الأغذية نظمتها الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .
هدفت الدورة على مدى يومين إلى رفد مسئولي الجودة والإنتاج ومراقبي العمال في المنشآت ومصانع المنتجات الغذائية بمهارات ومعارف حول الممارسات المعتمدة دولياً التي يجب الالتزام بها من قبل المصنعين .

نائب وزير الصناعة : سيكون لأسر الشهداء الأولوية في كافة خدمات الوزارة

14 يناير 2020
 
أعلن نائب وزير الصناعة والتجارة الأخ محمد أحمد الهاشمي في تصريح خاص للثورة إعطاء أسر الشهداء الأولوية في كافة المشاريع الخدمية والتنموية التي تقدمها الوزارة على مدى هذا العام عرفا وتكريما لدور أبنائها الشهداء في مقارعة دول العدوان واستتباب الأمن والاستقرار في سبيل نصرة اليمن وعزته وكرامته .

إنطلاق فعاليات مؤتمر المقاولين اليمنيين بصنعاء

 صنعاء 12 يناير 2020م 
 
بدأت اليوم بصنعاء فعاليات مؤتمر المقاولين اليمنيين "الدور والريادة" ينظمه الإتحاد العام للمقاولين اليمنيين بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار.

رئيسا مجلسي النواب والوزراء يحضران تدشين برنامج التعاقد لتوريد الأدوية

صنعاء 13 يناير 2020م 
 
 حضر رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم فعالية تدشين برنامج التعاقد لتوريد الأدوية بين الصناعة الدوائية الوطنية ووزارة الصحة وبدء توريد علاج إنفلونزا H1N1  .

بدء دورة تدريبية في مجال المقاييس الصناعية بهيئة المواصفات

صنعاء 12 يناير 2020م
 بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية في مجال المقاييس الصناعية تنظمها الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .

وزارة الصناعة والتجارة تكرم اسر شهداء موظفيها بمناسبة ذكرى الشهيد 

صنعاء 12 يناير 2020م 
نظمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم بصنعاء حفلا تكريميا لأسر شهداء موظفي الوزارة تقديريا وعرفانا للشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وكرامته واستقلاله وذلك في اطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ .

الصفحات