اجتماع بوزارة الصناعة يقيًم سير النزول للرقابة على الأسواق بأمانة العاصمة

صنعاء ١٠ ديسمبر 2019م 
 
 ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة، سير عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق بأمانة العاصمة.

وزير الصناعة يؤكد أهمية تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية للحفاظ على النظافة والبيئة  

صنعاء 12 ديسمبر 2019م 
أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة أهمية تعزيز الوعي ونشر السلوكيات الايجابية للحفاظ على النظافة والبيئة وإظهار العاصمة صنعاء بالمظهر الجمالي اللائق بها .
وأشار الوزير لدرة خلال مشاركته ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب وحسن عبد القادر هلال  اليوم في حملة النظافة الشاملة 12 /12 انطلاقا من شارع الشهيد عبد القادر هلال بالعاصمة صنعاء إلى ضرورة التعاون وحشد الجهود الرسمية والمجتمعية من أجل إيجاد بيئة نظيفة باعتبار النظافة مسؤولية تقع على عاتق الجميع وواجب ديني ووطني .

وكيل وزارة الصناعة يطلع على مستوى تنفيذ مهام لجان الرقابة على الأسواق بمحافظة صنعاء 

صنعاء 11 ديسمبر 2019م 
 اطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات فارس الكهالي  على مستوى تنفيذ مهام اللجان الميدانية للرقابة على الأسواق بمحافظة صنعاء .

مناقشة دور الإعلام في مساندة جهود لجان الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك

صنعاء 9 ديسمبر 2019م
 أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني أهمية دور الإعلام في مساندة لجان الرقابة على الأسواق والتوعية لحماية المستهلك .

تفقد سير عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة

صنعاء 10ديسمبر 2019م 
 أطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات عبد الفتاح الشرفي على سير عملية النزول الميداني للرقابة على الأسواق وتطبيق القائمة السعرية الجديدة في عدد من مديريات الأمانة .

الصفحات

 

العنوان

الحصبة - شارع جامعة الدول العربية

صنعاء - الجمهورية اليمنية

بريد إلكتروني : info@moit.gov.ye

هاتف/فاكس : 235468 1 00967

 

روابط اخرى

-  دراسات ومقالات

-  ندوات ومؤتمرات

-  نشرات ومطبوعات

- إعلانات ومناقصات