قائمة أولية بأسعار بعض المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية لدى تجار الجملة والتجزئة

تحديث >> [ الثلاثاء 11 12 2018 ]
قائمة باهم السلع الأساسية والمكمله التي تم اقراراها من قبل الوزارة بالاتفاق مع مستوردي ومنتجي المواد الأساسية والغذائية وستواصل الوزارة متابعة التخفيض للمواد الغذائية..______________________

وزير الصناعة يدشن حملة النظافة في مصنع الغزل والنسيج  وعدد من المرافق الحكومية

دشن وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم بمصنع الغزل والنسيج بمديرية شعوب حملة النظافة الوطنية التي تصادف ال١٢ من ديسمبر من كل عام تحت شعار ” معا من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين ” .
وتهدف الحملة التي اطلقها الشهيد عبد القادر هلال في العام ٢٠١٢م وشارك فيها وكيل امانة العاصمة لقطاع الخدمات حمود النقيب ووكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الاعمل محمد يحيى عبد الكريم ووكيل امانة العاصمة المساعد هاشم الوزير ومدير مديرية شعوب مهدي عرهب  وحسن عبد القادر هلال نجل الشهيد هلال  وموظفي وموظفات وزارة الصناعة والتجارة.. تهدف إلى جعل النظافة سلوك حضاري ومجتمعي يومي تجسيد للدين الحنيف وإحيائها كمبادرة وتقليد سنوي من كل عام للحفاظ على النظافة والبيئة.
وفي الحملة التي نفذت في وزارة الصناعة والتجارة ومصنع الغزل والنسيج وجمعية الامان لرعاية الكفيفات  حيا وزير الصناعة والتجارة كل من شارك وساهم في هذه الحملة وعمل على تجسد قيم واخلاق الدين الاسلامي الحنيف.
 

وزير الصناعة يؤكد أهمية الشراكة الرسمية والمحلية في إنجاح الحملة الميدانة

الثلاثاء 11 12 2018م - صنعاء : ألتقى وزير الصناعة والتجارة اللواء عبدالوهاب يحيى الدرة بالفرق الميدانية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار لمناقشة المعوقات والتحديات  التي تواجه أداء عمل الفرق في الميدان والمخالفات التي تم ضبطها وعدد محاضر الضبط وأهمية تفاعل مدراء المديريات في إنجاح عملية النزول والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها إزاء المخالفات التجارية سواء في السعر أو الوزن والجودة

الصفحات

 

العنوان

الحصبة - شارع جامعة الدول العربية

صنعاء - الجمهورية اليمنية

بريد إلكتروني : info@moit.gov.ye

هاتف/فاكس : 235468 1 00967

 

روابط اخرى

-  دراسات ومقالات

-  ندوات ومؤتمرات

-  نشرات ومطبوعات

- إعلانات ومناقصات